ads

مرتضى منصور يتحدث عن التفاوض مع السعيد ويؤكد الأهلي هيخسر فتحي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
احمد عادل

علق  رئيس نادي الزمالك، على حقيقة دخول الزمالك ،فى مفاوضات مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد استغلالا لانتهاء تعاقده مع الأهلي ، بنهاية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور  خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك ،: "سبق وتحدث في هذا الأمر من قبل وأكدت أنني تفاوضت معه مرة وحيدة وهي نفس الفترة التي تفاوضت فيها من قبل مع عبدالله السعيد، ولكن حالياً لم ولن يحدث أي مفاوضات مع أحمد فتحي".

وتابع: "الأهلي سيخسر كثيراً برحيل أحمد فتحي لأنه من أفضل اللاعبين في مصر، وكذلك الخسارة ستكون أكبر برحيل حسام عاشور خاصة أن الثنائي كان من الركائز الأساسية للفريق الأحمر".

وأكمل: "الأهلي رفض التجديد لفتحي وعاشور وفي نفس الوقت يدفع 20 مليون جنيه في الموسم لكهربا، الذي دخل الأهلي وصنع الفتنة بداخله".

وشدد: "أؤيد فتحي في قرار رحيله عن الأهلي، وأتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة". 

 منصور يتحدث عن مفاوضات السعيد 

نفى مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، حقيقة ما تردد حول دخول النادي الأبيض في مفاوضات جديدة مع عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك : "ليس صحيحاً كل ما يتردد في هذا الشأن".

وتابع: "الزمالك ،لا يدخل في مفاوضات مع أي لاعب عقده مستمر مع ناديه، بيراميدز يرأسه رجل محترم نكن له كل تقدير".وأكمل: "نادي الزمالك نادي قيم ومبادئ بالفعل وليس مجرد شعارات، وأتحدى أن يثبت أي شخص تفاوضنا مع أي لاعب في الأهلي خلال الفترة الماضية مثلما تردد".

وكان الزمالك حصل من قبل على توقيع عبدالله السعيد وقتما كان يلعب الأخير ضمن صفوف الأهلي ويتبقى على تعاقده 4 اشهر فقط مع النادي الأحمر حيث كان يحق له الانتقال إلى أي نادي، وذلك قبل أن يتراجع السعيد ، ويقرر تمديد تعاقده مع الأهلي ليقوم الأخير ببيعه بعدها إلى أهلي جدة السعودي.