رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل ابنة السفير قبل عرضها

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير


كشف الموقع الرسمي لقناة StarTv، التي تعرض مسلسل ابنة السفير، عن ملخص الحلقة المقبلة من العمل الذي سيتم رسميًا توقف تصويره خلال الفترة الحالية وستكون الحلقة 15 هي آخر حلقة يتم عرضها بسبب انتشار فيروس كورونا.

وجاء ملخص الحلقة قويا ويكشف الكثير من المفاجآت، التي سنذكرها لك في النقاط التالية:

- ينجح غديز في إنقاذ سنجار ويجعله يتراجع عن قتل أكين، وينطلق سنجار مع نارة وملاك كعائلة واحدة تاركين أكين ورائهم.

- سنجار سيفهم أن أكبر امتحان له ليس أن يأخذ الروح بل أن يعطيها، حيث سيعلم أن منكشة حامل مما يجعله يشعر بقهرة كبيرة، ويفكر في طريقة لكي يقول هذا الخبر الصادم لنارة وملاك؟

- مينكشه تعود إلى القصر وستستغل خطر الاجهاض بشكل قوي حتى تظل في القصر حتى آخر لحظة، لكن غولسية تظهر لها بخطط عديدة لكي تهدم منكشه.

- عندما تأخذ ناره خبر حمل منكشه من سانجار، تشعر بإحساس قوي بأنها لا يمكن أن تجمعها قصة حب من جديد مع سنجار، وتنجح في طرد سنجار من منزلها ومن حياتها بالكامل وبشكل نهائي ليس له رجعة.

يُذكر أن مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور "سنجار، نسليهان أتاغول في دور "نارة"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين".

وتدور أحداث المسلسل حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار ونارة ولكن تتعرض نارة للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويظن أنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تنجوا من الموت بأعجوبة وترزق بابنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.