رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور : 25 مليون جنيه لبيع النجم المغربي ومصير رزاق في يد كارتيرون

النبأ



كشف مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل بنود العقد المبرم بين الزمالك  ونادي الرجاء المغربي بخصوص حصول الأخير على خدمات المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك بشكل نهائي عقب انتهاء فترة الإعارة.
وقال رئيس نادي الزمالك ، خلال تصريحات تليفزيونية: "الرجاء لديه أحقية شراء حميد أحداد مقابل حصول الزمالك على ما يقرب من 25 مليون جنيه".
وأضاف: "عقد الإعارة بين الناديين ينص على منح الرجاء أحقية شراء أحداد، على أن يتم إخطار الزمالك بتفعيل هذا الشرط قبل شهر من انتهاء الإعارة".
وكان الزمالك وافق على إعارة مهاجمه المغربي إلى صفوف الرجاء لمدة موسم واحد، وذلك بعد فشله في الحصول على فرصته كاملة خلال الموسم الذي لعبه في النادي الأبيض تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك .


مرتضى منصور يكشف مصير رزاق في يد كارتيرون 



كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قيمة العرض المقدم للإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأبيض المعار إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم.
وكان رئيس نادي الزمالك أكد في وقت سابق عن تلقي النادي الأبيض عرضاً خارجياً لبيع سيسيه، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة الأمر على طاولة مجلس الإدارة وسيتم استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن هذا العرض.
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية: "العرض الخارجي المقدم لسيسيه بقيمة ثلاثة ملايين دولار".
وتابع: "كارتيرون لم يطلب رحيل سيسيه كما تردد مؤخراً".
وخرج سيسيه معارا من صفوف الزمالك إلى الاتحاد السكندري قبل بداية الموسم الماضي لمدة عام واحد، قبل أن يقوم زعيم الثغر بتجديد عقد إعارة اللاعب الشاب بعد نجاحه في تقديم مستوى مميز مع سيد البلد.
.
مرتضى منصور لانعرف بن عيادة ولانفاوضه وعودة فتوح 


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة التعاقد مع الجزائري حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسيطنطية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وواصل "لا توجد مفاوضات مع حسين بن عيادة نهائيًا ولا نعرفه".

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك "تفاوضنا أحمد فتحي قبل موسمين لكن لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي".

وتابع "لا توجد مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف وخط هجوم الزمالك يضم أكثر من لاعب مميز حاليًا".

وأكمل "أي لاعب لديه عرض احتراف فعليه أن يحضره إلى إدارة الزمالك".

وأضاف "أحمد أبو الفتوح سيعود إلى الزمالك خلال الموسم المقبل".