ads
ads

18 حالة وفاة.. ننشر أسماء مصابي حادث «دائري الصف»

نقل مصابين الحادث
نقل مصابين الحادث
محمد طلعت

أفادت مصادر أمنية، أن عدد وفيات حادث تصادم سيارة نقل ثقيل و14 سيارة أخرى متنوعة الماركة بين «ملاكى، وميكروباص، وربع نقل»، ارتفعت إلى 18 حالة، بالإضافة إلى العديد من الوفيات، التي لم يتم حصرها بعد.

وكشفت المصادر عن هوية بعض المصابين وهم «محمد رمضان عبد الوهاب، وجرجس ملاك، ومحمود عبد الكريم، ومحمود عبد الستار يوسف»، والذين تم تحويلهم إلى مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى محمد عطا الله، ومينا ملاك، اللذان تم تحويلهما إلي مستشفي حلوان العام.

وكان تلقى اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف، يفيد وقوع حادث ضخم أعلى الطريق الدائري الإقليمى ووجود عدد من الضحايا.

على الفور انتقل اللواء هانى سعيد، مدير الإدارة، واللواء عماد حمدي، مدير قطاع الجنوب، والمقدم حازم لاشين، والرائد أحمد الشافعي، والنقيب هواري أحمد، وبالفحص تبين أن سائق الـ«تريلا» اصطدم بـ«14» سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين أن معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص وجارى استخراج الجثث.

وتبين أن الحادث وقع بين طريق السخنة وطريق الكريمات الإقليمي عند الكيلو 25، وأن السيارات الأخرى المشتركة في الحادث عبارة عن «٤ميكروباص و٥ سيارات نصف نقل و٣ربع نقل و2 ملاكي»