رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ملخص غير متوقع للحلقة 14 من مسلسل "ابنة السفير"

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير


ينتظر الجمهور الحلقة 14 من مسلسل ابنة السفير التركي على أحر من الجمر لأن الحلقة السابقة كانت تحمل الكثير من المفاجآت للجمهور، لعل من أبرزها تصديق سنجار لكل ما مرت به ناره ونطقه لاسمها لأول مرة منذ 9 سنوات.

وهذه الأحداث جعلت الجميع ينتظر يوم الاثنين بفارغ الصبر لكي يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل على قناة starTV التركية، التي تعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

وتم الكشف عن صور وملخص الحلقة 14 من مسلسل ابنة السفير عبر الكثير من المواقع التركية، والتي تتلخص أحداثها في النقاط التالية:

- ستحمل الحلقة عنوان "تمسك بيد ابنتك"، وجاء هذا العنوان نظرًا للرغبة ناره أن يظل سنجار معها ومع ابنتها لكي تكبر بينهما للأبد.

- تبدأ حرب شرسة بين ناره و سانجار وذلك بسبب عناد سانجار الذي أقسم على إنه سينتقم من أكين وسيقتله وسيدخل السجن أو سيقوم بقتل نفسه ليقوم بمعاقبة نفسه لأنه لم يصدق ناره.

- في المقابل سنجد أن ناره تقسم بعدم السماح لسانجار بالانتقام.

- ناره تترك اللعب بنعومة وتهاجم سانجار ببندقيتها وهي ملاك ابنتهما التي تؤكد له إنه إذا ظل متجه نحو الانتقام ستكون ملاك بلا أب مثل أمها، وهذا الأمر سيؤثر على سنجار كثيرًا ولكنه لن يتراجع.

- تلعب ناره لعبة على سنجار قوية وهي بقائها في القصر مع والدته ومعه، وذلك بعد طرد سنجار لزوجته منكشة.

- في الحين الذي تكون فيه ناره تستقر في القصر، يكون سنجار يجيب على حرب ناره بنفس الإصرار والعناد حيث سيبدأ في التخطيط لتنفيذ قتل أكيد بعلم من كاوروك الذي يسانده بكل ما يملك.

- تتحد ناره مع غدير الذي يضغط على سنجار بأكثر شيء حساس له وهو غيرته على ناره ولذلك هدده إنه إذا قتل أكين سيكون هو من يقف إلى جانب ناره وسيتزوجها، مما يجعل سنجار يتراجع عن قراره.

- منكشة ستنهار بعد طرد سنجار لها أمام البلد بأكملها وستمر بوعكه صحية، ستكتشف منها إنها كانت حامل ولكن لن يظهر ما إذا كان حملها سيستمر أم لا.