رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ساندي تكشف عن "أشيك" طرق الوقاية من كورونا (فيديو)

ساندي
ساندي


 

نشرت المطربة ساندي، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو طريف تقدم من خلاله وصفات مختلفة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وظهرت "ساندي" خلال لقائها ببرنامج السفيرة عزيزة، 3 وصفات مختلفة غير مكلفة لصنع "جيل" في المنزل، يمكن حمله في الحقيبة، إلى جانب طريقة أخرى لإعداد مشروب مقوي للمناعة، إضافة لطريقة مختلفة لتزيين الكمامة بطريقة كوميدية.

 

وكتبت على الفيديو: "أشيك طرق للوقاية من كورونا، هموت والله جربتي تحطي مانيكير دي أبهرتني والله، هنا بدأت أفهم إننا مش بنهزر".

 

يذكر أن أحدث أعمال ساندي هو ألبوم يحمل اسم "اتنين في واحدة" مكون من 8 أغاني، وتعاونت مع عدد من الكتاب والملحنين في أغاني الألبوم، ومنهم المؤلف أسامة محرز الذي وضع كلمات أغنيات "خشبة مسرح"، من ألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، و"ريموت حياتك" من ألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و"بطولة في رواية"  من ألحان علاء الراوي، وتوزيع هاني ربيع.

 

ويضم أغنيات لمؤلفين آخرين هي: "كان عادي" كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هاني ربيع، "وطبع الشتا" كلمات سلمي رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع "مو الشاعر"، و"كيس أسود" كلمات محمد أبو القاسم، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع أحمد عبد السلام، بالإضافة إلى "الرجالة ماتت في الحرب" كلمات وألحان ساندي، وتوزيع هاني يعقوب، و"اتنين في واحد" كلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف، وتوزيع هاني ربيع.