رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بغرفة النوم.. قصة مقتل «المدام» على يد زوجها بعد «وصلة غرام» فى القليوبية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، صباح اليوم، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لقيامه بقتل زوجته لوجود خلافات شخصية بينهما ورغبتها في فرض شخصيتها القوية عليه وعنادها معه.



كان العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، تلقى بلاغًا بمقتل ربة منزل تدعى «س.م.ب»، 49 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها «ع. م. ع»، 50 سنة، بسبب خلافات عائلية بينهما، حيث قام المتهم على إثرها بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض «سكين» حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.



وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قتل عمدًا من غير سبق إصرار وترصد المجني عليها، بأن تعدى عليها بسلاح أبيض سكين، وانهال عليها طعنًا في أنحاء جسدها قاصدًا إزهاق روحها.



وتمكن المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.



وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد الكاشف، رئيس نيابة كفر شكر، العديد من المفاجآت في تلك القضية، حيث قرر الزوج أنه قتل زوجته لوجود خلافات كثيرة بينهما، ومنها أنها كانت دائمًا تريد تنفيذ أوامرها فقط، وتابع: «كانت عايشة دور سي السيد، وعنيدة جدًا وكلامها صعب وكانت مسيطرة على الأولاد جدًا».



وأضاف أنه رغم كل ذلك كانت تسير الحياة من أجل الأبناء، ولا أحد يتدخل في مشاكلهم، وأردف: «وصل الأمر أنني رفضت عريسًا لابنتي، ولكنها صممت على الخطبة رغمًا عني فنشبت بيننا مشاجرة كبيرة تركت على إثرها منزل الزوجية لمدة ثلاثة أشهر».



واستكمل: «بالرغم من غضبي منها إلا أنني تحملت ذلك وذهبت لمنزل أسرتها وصالحتها من أجل البيت والأولاد وبعد أن عادت لمنزل الزوجية كنا نجلس سويًا داخل غرفة النوم، وأخذنا نتسامر بكلام الحب والغزل، وفتحت معي موضوع خطبة ابنتي رغم رفضي له، واحتدت معي في الكلام، وأنها لم تتراجع وستخطب ابنتى لذلك الشاب رغم رفضي له فنشبت مشادة كلامية بيننا تطورت لمشاجرة وتبادل كلام جارح ما أثار غضبي، وبدأ الحديث يشتد بيننا لدرجة أنها تعدت عليا بالضرب، وتسببت في كسر ذراعي، فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أطعنها بسكين المطبخ فى رقبتها ورأسها عدة طعنات فسقطت على الأرض غارقة فى دمائها، وتوجهت إلى قسم الشرطة لتسليم نفسي، واعترفت بجريمتي».