رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. نجمات ارتبط بهن أحمد أبو هشيمة قبل ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

لفتت ياسمين صبرى الأنظار حولها، مؤخرًا، بعد  ظهور ظل أحمد أبو هشيمة فى انعكاس نظارتها، ولم يصدق البعض هذه الصدفة واستبعدوا أن يكون هناك علاقة حب تجمعهما، ولكن خرج "ابو هشيمة" عن صمته وأعلن علاقتهما سويًا من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على موقع انستجرام.


 "ابو هشيمة" في الصورة وهو ممسكًا بيد فتاة تبين أنها ياسمين صبري التي أظهرت خاتمها الألماس الشهير في أحد الصور السابقة لها، مما جعل الجمهور يتأكد أن الثنائي يعيشان علاقة حب كبيرة ومن الممكن أن يحدث الزواج في أقرب وقت ممكن.


ولم تكن ياسمين صبري الفنانة الأولى في حياة رجل الأعمال "ابو هشيمة"، حيث سبقها الكثير من النجمات والفتيات من خارج الوسط الفني أيضًا، وهن:

- النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تزوج منها فى حفل أسطوري ولكن زواجهما انتهى بعد 4 سنوات، وكانت دائمًا "هيفاء" تقول إنها كانت تريد لهذه العلاقة أن تستمر وأن تنجب الأطفال منه ولكن لم يكن لها نصيب في ذلك.


- ومنذ انفصاله عن "هيفاء" وانتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطه بالكثير من الممثلات، لعل من أبرزهن مي عز الدين التي نفت الأمر ولكن تمت مشاهدتهما كثيرًا سويًا وانتشرت أقاويل أن علاقتهما كانت جيدة في البداية ولكنهما انفصلا في هدوء تام.


- بعد ذلك ارتبط بالنجمة نيللي كريم ويُقال إنهما تزوجا عرفيًا وتم تسريب الكثير من الصور لهما سويًا، وذلك في عام 2018 وكان زواجهما في الجونة ولكنه لم يستمر طويلًا.


- وفيما بعد ارتبط اسم "أبو هشيمة" بشقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الذي يعتبر من أصدقائه المقربين وكان من المفترض أن يعلنا عن زواجهما في وقت مضى ولكن تغيرت الأحوال وانفصلا عن بعضهما البعض.


- وأخيرًا ياسمين صبري التي سبقها فتاة من خارج الوسط الفني وكانت لبنانية الجنسية، حيث كان  من المقرر زواجهما منذ أشهر قليلة ولكن ظهرت "صبري" في الصورة ولم يكتمل الأمر.