ads
ads

تفاصيل سقوط مستريح جديد نصب على المواطنين في سوهاج

العميد صلاح أبو سحلي
العميد صلاح أبو سحلي
سوهاج زياد الحامدي


نجحت جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بإشراف اللواء حازم عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بمركز دار السلام، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في مجال تجارة السيارات.

بداية الواقعة بتلقي العميد صلاح أبو سحلي مدير فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من (عدد 5 أشخاص - جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج) مفاداه قيام المدعو "م.ف.أ.ع" 40 سنة حاصل علي معهد خدمة جتماعية، مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق، فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة السيارات، والحصول من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (1,9 مليون جنيه).

وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات  أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.