رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصفح كراسة الشروط.. غدًا بدء حجز وحدات «سكن مصر» إلكترونيًا في 3 مدن

حدات سكن مصر
حدات سكن مصر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء الحجز الإلكتروني لعدد حجز 227 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، بـ3مدن جديدة هي «المنيا الجديدة، ومدينة ناصر بغرب أسيوط، ومدينة غرب قنا»، وذلك اعتبارًا من غد الأحد الموافق 8 مارس حتى يوم الخميس الموفق 12 مارس الجاري، ولمدة 5 أيام فقط.
 
وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن في وقت سابق عن فتح باب الحجز 227  وحدة سكنية (أرضي – أخير) بمشروع «سكن مصر»، بـ3 مدن جديدة بمحافظات الصعيد وهي «المنيا الجديدة، وناصر غرب أسيوط، وغرب قنا»، لافتًا إلى أن مساحة الوحدات تبدأ من 106 إلى 115 متر مربع.

‫وذكر الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان، أنه يتم سداد مبلغ جدية الحجز وقيمته 50 ألف جنيه، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإليكتروني «online»، مع وجود نظم تقسيط ميسرة، وخصم للسداد الفوري.
وأشار وزير الإسكان، إلى أن شروط الطرح، وأسلوب وإجراءات الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات، وأسلوب السداد، ستكون متاحة على الموقع الإليكتروني «www.hbd–reservation.com»، كما يمكن الاطلاع فقط على الموقع الإليكتروني الخاص بالهيئة «www.newcities.gov.eg».

وفي السياق ذاته، أكد بنك التعمير والإسكان، أن الوحدات كاملة التشطيب، وهي ضمن محور «سكن مصر»، بعدد (227) وحدة سكنية بالدوري «الأرضى والاخير» بمساحات من 106 حتى 115 م2 بمدن «المنيا الجديدةــ مدينة ناصر غرب أسيوط ـ غرب قنا»، وبنموذج معماري مميز، كما أنه سيحاط بسور شجرى لتوفير الخصوصية.
وأوضح بنك التعمير والإسكان، أن عملية الحجز بالطرح الجديد لوحدات مشروع «سكن مصر»، تضبطها مجموعة من الشروط والأحكام العامة، تتمثل فيما يلي: 
1- يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.
2- يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والأحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.
3- يقر المتقدم للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الإلكتروني، وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الأحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.
4- تعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به أثناء الإدخال فقط قبل إرسال طلب التسجيل.
5- لا يوجد استكمال للوحدات المعروضة، ويتم خصم المبالغ التي تزيد عن الـ10% من دفعة الاستلام أو عند سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل.

ويمكن الإطلاع على تفاصيل الطرح الجديدة كاملة، متضمن الشروط والمساحات والأسعار ونظام السداد وطريقة الحجز من خلال تصفح كراسة الشروط المرفقة في الأسفل: