رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"التعمير والإسكان" يطرح وحدات سكنية بأكتوبر والقاهرة الجديدة والغردقة بالتقسيط على 10 سنوات.. (المساحات ونظام السداد)

وحدات بنك التعمير
وحدات بنك التعمير بحي المنتزه بأكتوبر

أعلن  بنك التعمير والإسكان عن توافر عدد من الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري بمدينة الرحاب، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة الغردقة.

ويشمل طرح بنك التعمير والإسكان عدد من الوحدات السكنية بمشروع أكاسيا التجمع الخامس القاهرة الجديدة، بمساحات تبدأ من 156 إلى 277 متر، ويتم التقديم من خلال فرع البنك بمدينة الرحاب.
ومشروع أكاسيا يقع أمام بوابة 6 لمدينة الرحاب، وهو عبارة عن تجمع سكني فاخر "كمباوند" بنماذج متوعة كاملة التشطيب، ومزود بمنطقة خدمات مركزية وترفهية، وكاميرات مراقبة.


كما يشمل طرح بنك التعمير والإسكان عدد من الوحدات السكنية بمشروع المنتزه بمدينة 6 أكتوبر، بمساحات تبدأ من 122 حتى 175 ، وهي وحدات نصف تشطيب، ويتم التقديم عليها من خلال فرع البنك بالحي المتميز بالمجاورة الثانية بمدينة 6 أكتوبر.

ومشروع المنتزه بمدينة 6 أكتوبر، هو عبارة عن تجمع سكني "كمباوند" بمنطقة جنوب الأحياء بنماذج متنوعة، ومزود بمنطقة خدمات مركزية وكاميرات مراقبة.  

ويضم طرح بنك التعمير والإسكان عدد من الوحدات السكنية بمشروع شاليهات قرية الفيروز بمدينة الغردقة بمساحات تبدأ من 89 حتى 100 متر، وهي وحدات ذات تشطيب فاخر، ويتم التقديم عليها من  فرع البنك بالسندباد بمدينة الغردقة.

ومشروع شاليهات قرية الفيروز بالغردقة عبارة عن تجمع سكني"كمباوند" بمنطقة الأحياء المائية بمدينة الغردقة، ويضم نماذج متنوعة ومزود بمنطقة خدمات مركزية تضم محلات وكافتيرات.
وأوضح بنك التعمير والإسكان أنه يمكن معاينة الوحدات المتاحة على موقعه الرسمي، وذلك خلال أيام ومواعيد العمل الرسمية.

وأشار بنك التعمير والإسكان إلى أنه بالنسبة لنظام السداد للوحدات المطروحة، يتم سداد 25% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، ويتم سداد  باقي مبلغ الوحدة بنظام التقسيط على 10 سنوات.