رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة جديدة تواجه حسن شاكوش وعمر كمال بسبب أغنية "عود البطل"

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

كشف المطرب عمر كمال عن أزمة جديدة يواجهها مع صديقه المطرب حسن شاكوش بسبب أغنيتهما الأخيرة "عود البطل"، التي تم طرحها منذ يومين فقط، وأوضح إنه تفاجأ بحذف موقع "يوتيوب" للأغنية كما حدث في أغنية "بنت الجيران" سابقًا.

وأكد "كمال" في منشور له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هذا الأمر بفعل فاعل وأن هناك شخص يحاول هدم نجاحهم ومحاربتهم، فكتب: "نفس اللى حصل ف #بنت_الجيران بيحصل تانى ف #عود_البطل ... الاغنية أتوقفت بعد ٧ مليون مشاهدة ف اول يوم وديه محصلتش تماما مع اى اغنية نزلت قبل كده".

وأكمل: "بس معلش خير والله حصل كده ف بنت الجيران وبقت ١٧٠ مليون .. متفتكرشى انك لما تحاول توقف عمر كمال وشاكوش هتاخدك رزقهم او شهرتهم يعنى .. او غيابهم هيديك فرصة للظهور".

ووجه رسالة شديدة اللهجة لمحاربيه قائلًا: "عاوز تنجح اشتغل و اتعب وفكر مش تأذى الناس .. شوية وقت والأغنية هترجع و هنرجع أقوى وانجح".


وربط الكثير هذا الكلام بالفنان محمد رمضان لأن أغنية "عود البطل" أطاحت بأغنيته الجديدة "أنت جدع" وأصبحت رقم 1 على موقع يوتيوب، وبالتالي من الممكن أن يكون "رمضان" هو السبب في جعل يوتيوب يحذف الأغنية.

والبعض الأخر وجه الاتهام إلى هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي منعهم من الغناء ولكنهم تحدوا وطرحوا هذه الأغنية الجديدة.