رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. شاب يركع أمام هيفاء وهبي ويطلب الزواج منها على المسرح

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تعرضت النجمة هيفاء وهبي لموقف محرج للغاية أثناء تواجدها على المسرح، حيث قام شاب باقتحام المسرح وحاول أن يجذبها من ذراعيها نحوه ولكن تدخل رجال الأمن سريعًا وأجبره على النزول من المسرح خوفًا على النجمة الكبيرة منه.

بعد ذلك أمرت هيفاء وهبي رجال الأمن بأن يسمحوا لهذا الشاب أن يصعد على المسرح وسألته عن أسمه، وبعد ذلك قامت باحتضانه وشكرته على محبته لها ولكنها تفاجأت بركوعه على الأرض أمامها ويطلب الزواج منها، مما أصابها بدهشة كبيرة.

وأخرج الشاب خاتمًا من يديه لكي يجعلها ترتديه ولكنها رفضت وجاء رجال الأمن وأخرجوه مرة أخرى من على المسرح.

وتم تداول مشهد هذا الشاب مع هيفاء وهبي عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي وحقق رواجًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية.

View this post on Instagram

بغض النظر عن اسلوبه اذا كان صح او غلط لانو الحب ممكن يخلي الواحد يتهور ، بس ركزو بردة فعل هيفاء قديش كلاس!! طلبت انو يطلعوه على المسرح وحبت توجهلو تحية وما تكسر بخاطرو ... عنجد ملكة الذوق بكل ما للكلمة من معاني! 👑♥️ . . . . . . #هيفاء_وهبي #اكسبلور #فولو_مي #لايك #متفاعل #جمال #الاكسبلور #اكسبلور_2020 #مقاطع #منشن #فيديو #بنت #اضافات #كومنت #اكسبلور_فلو #مكياج #هيفا_وهبي #العراق #مصر #الجزائر #المغرب ‏#haifawehbe #فساتين #فستان #انثى #لايكات #كومنتات #متفاعل #جمال

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي - Haifa Wehbe (@karimawehbe) on


وعلى الصعيد الأخر، تواصل حاليًا النجمة هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2020.

ويشارك هيفاء في البطولة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.