رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. الحلقة 12 من المسلسل التركي "ابنة السفير"

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

تم طرح الإعلان الأول للحلقة الـ12 من مسلسل ابنة السفير التركي الذي يتم عرضه حاليًا في تركيا عبر قناء StarTV الشهيرة، وحقق الإعلان رواجًا واسعًا بين متابعي هذا المسلسل الذي حصد أعدادًا هائلة من المشاهدات منذ بداية عرضه.

وكشف الإعلان عن الكثير من المفاجآت، لعل من أبرزها نجاح "أكين" في خداع "زهرة" شقيقة "سنجار" وجلوسه معها في مكان عام للتعرف عليها جيدًا حتى تكون جاسوسته الجديدة بعد تخلي "موغي" عنه كما ظهر في الحلقة الـ11 من المسلسل.

ولم تتوقف المفاجآت عند هذا القدر، حيث أظهر الإعلان أيضًا أن "سنجار" يهدد صديقه وشريكه "غديز" بالقتل ولم يتم توضيح السبب ولكن من المحتمل أن يكون بسبب غيرته على "ناره".

وفي نهاية الإعلان، فوجئ الجميع بلقطة تجمع "أكين" و"موغي" وهما يحتضنان بعضهما البعض ولكن بدى على "أكين" إنه تلقى طعنه منها في ظهره.


مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور "سنجار، نسليهان أتاغول في دور "ناره"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين".

وتدور أحداث المسلسل حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار وناره ولكن تتعرض ناره للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويضن إنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تنجوا من الموت بأعجوبة وترزق بأبنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.