ads

منهم عمرو الليثي.. تكريم عدد من رموز المجتمع بحضور العلماء والإعلاميين

عمرو الليثي
عمرو الليثي


تقام بعد غد الجمعة احتفالية كبرى لتكريم عدد كبير من الشخصيات العامة والعلمية والتي خدمت مصر في الداخل والخارج. 

وقال الدكتور رفيق رضوان، رئيس الاحتفالية، إن التكريم يشمل عددًا من الذين خدموا الوطن في شتى المجالات وخاصة الإنسانية منهم الدكتور مجاهد معوض الذي قام بعلاج ٢ مليون شخص خلال رحلاته الطبية في قرى صعيد، موضحا أن تكريمة من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس وزراء دولة الإمارات في مبادرة صناع الأمل بجانب العظيم الدكتور مجدي يعقوب. 

وأشار إلى أن قائمة المكرمين تضم أيضا برنامج "مصر تستطيع " والذي قدم العديد من العلماء المصرين بالخارج خلال الفترة الأخيرة وكان لهم دور بارز في شتى المجالات. 

وأوضح رفيق رضوان أن التكريم يضم أيضا الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور مهندس هاني النقراشي خبير الطاقة المتجددة وعضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية.  

من ناحيته، قال الدكتور علاء عبدالرزاق نائب مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم إن التكريم يشمل برنامج برنامج "واحد من الناس " للإعلامي عمرو الليثي على ما قدمه من خدمة القضايا الاجتماعية ، كما سيتم تكريم الدكتور جمال شعبان، والعداء محمد الكيلاني والذي تم تكريمه من قبل رئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر الشباب. 

وأشار إلى أن قائمة المكرمين تضم الدكتور مصطفى زمزم صاحب مبادرة " أطمن على نفسك " والتي قامت بمحاربة فيروس " سي " بإجراء تحاليل ل ٦٢٠ ألف مواطن على مستوى الجمهورية.