ads
ads

حازم إمام "يقصف" جبهة الأهرام الرياضي بعد إهانة الزمالك .. وشبانة يرد

حازم إمام
حازم إمام

غلاف مجلة الأهرام
غلاف مجلة الأهرام الرياضي

أثارت صحيفة الأهرام الرياضي جدلا كبيرًا في الاوساط الرياضية عقب قيامها بكتابة عنوان صحفي لا يليق بنادي الزمالك، تعقيبا على انسحاب الأخير من مباراة القمة أمام الاهلي.


صحيفة الاهرام الرياضي اختارت صورة مباراة القمة التي لم يحضرها الزمالك تحت عنوان «الرجال والـ...» وهو العنوان الذي تسبب في أزمة كبيرة واشعل حالة الغضب لدى جماهير الزمالك.


وطالب حازم إمام نجم الزمالك السابق مؤسسة الأهرام بضرورة مراجعة العنوان الذي لا يليق بفريق في حجم نادي الزمالك المتوج بلقبي السوبر الإفريقي والمحلي في أسبوع واحد.


وقال إمام عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عنوان الأهرام الرياضي مش ممكن يتقال علي اللعيبة الي كسبت سوبر أفريقي علي الترجي والسوبر المحلي علي الأهلي الكلام ده أرجو من المؤسسة العريقة مراجعة العنوان !!».


كان محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي وسكرتير عام نقابة الصحفيين، قد أكد أن موقف الزمالك في مباراة الأهلي لم يكن مرضيًا، وقال: «إدارة الزمالك بكاملها مسؤولة عن المشهد».


وأوضح : «الغلاف في أي مجلة عبارة عن فكرة، تعمّدت وضع كلمة الرجال على الغلاف، رأينا مشهدا عبثيا وتمت من خلاله إهانة المنظومة الرياضية، ولم يلق ترحاب من جماهير الزمالك قبل جماهير الأهلي».



وأضاف: «الزمالك لم يُجبر على اللعب بالصف الأول، والقرار كان للجهاز الفني».



وأتم: «من وجهة نظري، يمكنني قول كلمة «المنسحبين» مكان النقاط على غلاف الأهرام الرياضي، نحن لا نهين أحدا لكن نحرص على خروج الفكرة بشكل بسيط للقراء».