ads

أول ظهور لنجلى الرئيس الراحل علاء وجمال مبارك بعد وفاة والدهما

علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك
ads

استقبل كل من جمال وعلاء، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، العزاء في وفاة والدهما منذ قليل، في مسجد المشير طنطاوي، الذي يشهد جنازة الرئيسي الراحل.


وفي أول ظهور لهما، سادت علامات الحزن على وجوه كل من نجلي الرئيسين، فضلًا على حالة الحزن الشديدة التي سيطرت على والدتهما سوزان مبارك.


ووصلت منذ قليل، طائرة طبية عسكرية إلى مقر مسجد المشير طنطاوي، على متنها جثمان الرئيس محمد حسني مبارك، لإقامة مراسم الجنازة العسكرية، قبل تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.


وتنطلق بعد قليل، جنازة محمد حسني مبارك، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية، من مسجد المشير طنطاوي.


فيما طالبت أسرة الرئيس الأسبق، بمرافقته في الطائرة حتى الوصول إلى مقابر الأسرة، بعد الانتهاء من الجنازة العسكرية، ومراسمها.


وصباح اليوم الأربعاء، حرص العديد من محبي الرئيس الأسبق، على التوافد إلى مسجد المشير، ليلقوا النظرة الأخيرة على الرئيس الأسبق.


فيما رفع المتواجدين بمحيط المسجد، العديد من اللافتات التي ينعون من خلالها مبارك، معربين عن اسفهم الشديد لفقدان البطل الذي حمى مصر وشعبها، (حسب لافتاتهم).


وتنطلق الجنازة العسكرية، اليوم الأربعاء، للرئيس الراحل، حيث أكدت القوات المسلحة أنه ابن من أبناء المؤسسة العسكرية، وأنه بطل من أبطال حرب أكتوبر.


ويشهد محيط مسجد المشير طنطاوي، إجراءات أمنية محكمة، استعدادًا لإقامة جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


وكانت قوات الشرطة العسكرية، استلمت مقابر أرض الجولف في منطقة مصر الجديدة، وذلك تمهيدًا لتشييع جنازة الرئيس الأسبق حسني مبارك اليوم الأربعاء.