رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير يروى قصة الجاسوس فى معسكر الأهلي قبل السوبر

شوبير
شوبير

كشف احمد شوبير قائد الأهلي السابق ، انه فى عام 1994 ، التقى فريقا الزمالك والأهلي ، على كأس السوبر الإفريقي فى جوهانسبرج ، الذى انتهى لصالح الزمالك بهدف نظيف سجله ايمن منصور ، فى نهاية  اللقاء من تسديدة بعيدة .

وقال قائد الأهلي السابق ، وحارس مرماه الدولى ، فى برنامج مع شوبير ، على راديو اون سبورت ، ان الزمالك ،كان وقتها يقوده الجنرال الراحل محمود الجوهرى ، فى حين كان يدرب الأهلي الالمانى الان هاريس ومدير الكرة الراحل طارق سليم .

وقال شوبير : ان بعثة الأهلي ،كان يرافقها على الطائرة احد الاشخاص المحسوبين على الأهلي حيث كان لاعب سابق بالفريق الاحمر ،وكان معروف انه كان مقرب من الكابتن محمود الجوهري ، هذا الشخص ملازم لفريق الأهلي ، فى الفندق وخلال التدريبات التى سبقت لقاء الزمالك .
واكد شوبير انه تحدث مع طارق سليم ، ان تواجد هذا الشخص المقرب من الجوهرى ، فى معسكر الأهلي وحضوره التدريب امر غير مقبول لكن سليم رفض التشكيك فى هذا الشخص الذى رفض شوبير الكشف عن اسمه .
واكد شوبير ، انه التقى مع الجوهري ، بعدها بعدة سنوات حيث اعترف انه استفاد من تواجد هذا الشخص فى معسكر الأهلي وتسائل المدير الفني لفريق الزمالك مستنكرا كيف يتم السماح لغرباء بالتواجد في المعسكر وحضور التدريب .
واكد شوبير ، ان الجهاز الفني الحالى لفريق الأهلي

بقيادة  السويسري رينيه فايلر ، حريصين على فرض السرية ونفس الأمر فى معسكر الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، حيث يصر الثنائى على أداء التدريب الأساسى بعيدا عن الأنظار بما فيهم رجال الإعلام وهو ما جعل الأهلي ينقل تدريباته من ملعب راشد بن مكتوب لانه ملعب مفتوح .