ads
ads

شركة القناة لتوزيع الكهرباء تتخذ هذا الإجراء.. اعرف التفاصيل

المهندس محمد السيد
المهندس محمد السيد

صرح المهندس محمد احمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ان الشركة شاركت من خلال مجموعة عمل في فاعليات اطلاق منصات التواصل الاجتماعي لقطاع الكهرباء على شبكة المعلومات الدولية الانترنت من خلال منصات " الفيس بوك – اليوتيوب – الانستجرام – تويتر – لينك ان ".

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لمنصات التواصل الاجتماعى الخاصه بقطاع الكهرباء بكلمة  افتتاحية من خلال فيديو وثاثقى مصور على تلك المنصات.

و اعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر الدسوقى رئيس مجلس الإدارة اطلاق منصتها الاعلاميه تحت شعار " دائماً .. معكم " على مواقع التواصل الاجتماعى. في اطار تحديث الياتها للتواصل مع عملاء قطاع الكهرباء وتوحيد مصادر الحصول على معلومات صحيحة واخبار مؤكدة من المصادر الرسمية لقطاع الكهرباء .

واكد المهندس محمد احمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء انه في ظل سياسة الدولة في معركة الوعى وضرورة وجود قنوات رسمية موثقه كانت لشركة القناة لتوزيع الكهرباء الريادة في تدشين اول موقع الكترونى عام 2004 وتم تطويره وتحديثه بالجهود الذاتية لكوادر قطاع نظم المعلومات بالشركة بالإضافة الى صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

و اعلن عن اطلاق  حملات توعية واعلانية ضخمة في الفترة القادمة لتعريف عملاء قطاع الكرباء بقطاعات شركة القناة المختلفة بالمنصات الرسمية لوزارة الكهرباء والطاقة والشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

يذكر ان شركة القناة لتوزيع الكهرباء تتمتع بعلاقات طيبة مع كافة عملائها وذلك من خلال قنوات التواصل المختلفة من خلال مكاتب خدمات المشتركين او خدمة العملاء او منصاتها على الانترنت والاعلام او من خلال لقاءات مباشرة مع العملاء ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في اطار تطيبق سياسة الباب المفتوح.