ads

"ذى آدرس للتطوير" تخطط لطرح مشروعها الجديد بزايد قريبا

النبأ
محمد عرابي



تخطط شركة "ذى آدرس للتطوير العقارى"، لطرح مشروعها الجديد والثانى لها فى السوق العقارية، بمدينة الشيخ زايد خلال الربع الثالث من العام الجارى.
 
وقال عبد الرحمن بدر عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع التجارى، بشركة "ذا آدرس"، القابضة إن الشركة اقتربت من إنهاء الأجراءات الخاصة بطرح مشروعها الجديد، فى مدينة زايد وسيتم طرحه خلال الربع الثالث من العام الجارى. 

وأوضح بدر أن "ذا أدرس" القابضة تستهدف تنويع محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق وتدرس الفرص الإستثمارية التى تلائم خطة توسعاتها الفترة المقبلة بجانب المفاضلة بين المناطق التى تخطط الشركة الإستثمار بها فى الفترة المقبلة. 

وأضاف بدر أن الشركة طرحت المرحلة الثانية بمشروع "ذا مارك"، بمدينة القاهرة الجديدة وإنتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع.

وتوقع بدر الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية بالمشروع خلال الربع الأول من العام الجارى، خاصة أن الشركة تتيح أنظمة وتسيهلات بيعية تتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع والخطة التسويقية التى وضعتها الشركة بمشروع "ذا مارك".
 
ويقام مشروع " ذا مارك " على مساحة 26 فداناً في منطقة المربع الذهبى بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة، بجانب أنشطة ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب ومقرراً الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.

توقع بدر أن يشهد السوق العقارى منافسة قوية بين شركات التطوير العقارى خلال العام الجارى وستظهر من خلال المنتجات الجديدة التى سيتم طرحها والأسعار بجانب أليات السداد والتسهيلات التى سيتم منحها بالمشروعات. 

ولفت رئيس القطاع التجارى إلى أنه ذلك يرجع للثقة التي تأكدت لدى العملاء في الاستثمار العقارى خاصة بعد انتشار الحديث خلال العام الماضى،  حول دخول السوق العقارية في حالة ركود، وهذا مخالف للحقيقة تماما.

وأوضح أن السوق خلال 2019 شهدت منافسة بين الشركات واستحوذت على حصص بيعية، أثرت على مستهدفاتها بسبب كثرة الشركات العقارية، مشيراً إلى ان العقار سيظل الملاذ الأمن للاستثمار من حيث الحفاظ على قيمته السعريه واقبال المستثمرين بالداخل و الخارج.