رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جيران بياكلوا في بعض».. الشروع في قتل عامل بالخانكة والفلوس السبب

أرشيفية
أرشيفية


شهدت منطقة أبو زعبل التابعة لدائرة مركز الخانكة، واقعة مؤسفة بالشروع في قتل عامل على يد شخصان من جيرانه؛ لوجود خلافات بينهم على مبلغ مالي.

تلقى العميد شريف إلهامي، مأمور مركز شرطة الخانكة، إشارة من مستشفى قصر العيني تفيد وصول «هيثم.ج.م» 39 سنة، عامل، مقيم أبو زعبل، مصابًا بجرح طعني بالركبة اليسرى، وتم حجزه؛ لتلقي العلاج.


على الفور انتقل أحمد كمال أبو العز، رئيس مباحث المركز، وبالوصول والتقابل مع والد المصاب «جمال.م.ا» 59 سنة، عامل، اتهم كل من «عبد المجيد.ع.ا» 22 سنة، عامل خردة، و«رجب.ح.ع» 37 سنة، عاطل، بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابته؛ لوجود خلافات مالية بينهم.


وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمشكو في حقهما حال تواجدهم بناحية سكنهم؛ لخلافات مالية بينهم وتهرب المصاب من سداد مبلغ مالي مدين به لهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهمان على المجني عليه بالضرب وقام الأول بإحداث إصابته بسلاح أبيض «سكين» وفرا هاربان.


وبالكشف الفني عليهم جميعًا، تبين سابقة اتهام المصاب في قضية مخدرات، وأن المتهم الأول سبق اتهامه في قضيتي (مخدرات - سرقة)، والثاني سبق اتهامه في «6» قضايا (سلاح - سرقة).


وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمان، وعثر بحوزتهما على (فرد روسي، وطلقتين، 2 طبنجة، و5 طلقات).


وبمواجهتهما أمام اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، أقرا بارتكاب الواقعة،  وحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس، وأرشد الأول عن مكان السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة ووجد عليه آثار لدماء المجني عليه.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.