رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

20 فبراير.. "الأهرام" تنظم أول معرض عن العاصمة الإدارية الجديدة

عبد المحسن سلامة
عبد المحسن سلامة


تنطلق فعاليات أول معرض متخصص لشركات التطوير العقارى، التى تمتلك مشروعات متميزة فى العاصمة الإدارية الجديدة باسم "عاصمة الأمل"، فى الفترة من 20 – 22 فبراير الجارى، بفندق الدوسيت التجمع الخامس. 

المعرض تنظمه مؤسسة "الأهرام" الصحفية،  تحت رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وبحضور رئيس مجلس إدارتها، والعضو المنتدب اللواء أحمد زكى عابدين. 

وأكد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن المعرض يعد خطوة جديدة في سلسلة المعارض والمؤتمرات المتميزة والناجحة، التى تقدمها المؤسسة العريقة للسوق المصرية، كجزء من دورها التنموي الرائد، واستمرارًا للدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة الأهرام منذ أكثر من 144 سنة في خدمة المجتمع المصري، والتفاعل مع قضاياه الهامة.

ويأتي المعرض إتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهد وخطوات تنموية غير مسبوقة، حيث يجمع بين أطراف المنظومة من العملاء المقبلين على شراء عقار في العاصمة الإدارية الجديدة او يفكرون في المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها بكثافة، من حيث الموقع وتنوع المساحات والخدمات والمطورين العقاريين الذين يقدمون مشروعات متنوعة بالعاصمة.

ومن المؤكد أن اجتماع مجموعة من ابرز الشركات العاملة في العاصمة الإدارية في مكان واحد يوفر للعميل فرصة مهمة جدا في التدقيق واتخاذ القرار بسهولة دون تشتت، وفي ذات الوقت هو ميزة نسبية للشركات إذ أن جمهور الزائرين هو بالضرورة مهتم بالعاصمة الإدارية تحديدا.

وسيشهد المعرض تسويق الكثير من المشروعات ذات الانشطة المتعددة والتى تشمل السكنى والخدمى والتجارى والإدارى وتمتلك الشركات المشاركة مشروعات متميزة بالعاصمة الادارية وهى: OUD و كاسيل ولافيردى و ذا لاند والعتال ومارسيليا واكام وكارما و باراجون وزافانى و الامراء والمروة.

وأكد خبراء التسويق العقاري أن شريحة كبيرة من العازمين على اقتناء عقار مميز في العاصمة الإدارية الجديدة تنتظر هذا المعرض الأول من نوعه لأنه فضلا عن سهولة المفاضلة والاختيار في مكان واحد فإن الشركات العارضة سوف تقدم لهم عروضاً سعرية مغرية، وامتيازات حقيقية في طرق السداد تمثل للمشترين قيمة استثمارية جديرة بالانتهاز.

 كما أكد المشاركون أن المعرض بما يضمه من مجموعة من ابرز المشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة يعد مؤشرا قويا لقياس نمو العاصمة الجديدة واتجاهات السوق بها - وهى التى تعد واحدة من اهم المدن الذكية بالعالم - باعتبار هذا المؤتمر والمعرض هو الحدث العقارى الابرز فى مصر خلال الفترة الحالية.