ads

بالمستندات.. محمد رمضان أمام القضاء بسبب الطيار

محمد رمضان
محمد رمضان


أعلن مجدي حلمي المحامي بالنقض والمستشار القانوني السابق لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن إقامة دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان تحمل رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي.

 

وذلك لاستغلاله صورة الطيار المكمود اشرف أبو اليسر ومكانته الاجتماعية في الترويج عن نفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له اسماها "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار اشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وأوضح مجدي حلمي أن هناك فريق عمل متخصص منعقد بصورة يومية لبحث تطورات الموقف.

 

فيما أشار خبير الملكية الفكرية حازم الطحاوي أن الأفعال التي ارتكبها الفنان محمد رمضان تعد انتهاكا صارخاً لحقوق الملكية الفكرية وفقا لقانون الملكية الفكرية المصري، وقد أصاب المشرع المصري عندما استشرق المستقبل ووضع نصاً قانونياً ظل مهجوراً ما يقارب من عشرين عاماً، وأضاف الطحاوي أنه مؤمن بأن القضاء المصري الشامخ سينتصر لأصحاب الحقوق، فضلاً عن أن الأفعال التي ارتكبها محمد رمضان مجرمة وفقا لقانون العقوبات المصري.

 

وفي ذات السياق قال الطيار الموقوف مدى الحياة اشرف أبو اليسر في مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" أن ما ادعاه الفنان محمد رمضان عليه في مطالبته بمبلغ تسعة ونصف مليون جنيه عار تماماً من الصحة، وإنه لم يكن يتصور في يوم من الأيام أن يصادفه شخص يستهتر بمستقبل الناس بهذا الشكل.

 

الجدير بالذكر أن تلك الواقعة حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان إلى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لإذاعته فور وصوله.

بالمستندات.. محمد
محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار