ads
ads

أخيرًا.. الوضع المظلم لواتساب يصل إلى آيفون

واتساب
واتساب
ads


يشير التحديث الجديد لواتساب إلى أنه يجب أن يأتي الوضع المُظلم إلى كل شخص يستخدم نظام تشغيل iOS قريبًا.

على الرغم من الوضع المظلم الذي وصل إلى iPhone قبل أشهر، وفي مواجهة المناشدات المتكررة من المستخدمين، فإن WhatsApp لم يدمج الميزة بعد في تطبيقه الخاص.

هذا يعني أن الأشخاص الذين يستخدمون الوضع الغامق عبر النظام يتعرضون لخلفية بيضاء مبهرة عندما يقومون بفتح WhatsApp.

الآن يبدو أن الميزة وصلت إلى أحدث إصدار تجريبي لجهاز iPhone. يفيد المراجعون الأوائل للتطبيق أن الميزة موجودة في ملاحظات الاختبار الخاصة بأحدث التحديثات.

هذا يعني أن الميزة ستنشر بلا شك على الإصدار العام للتطبيق قريبًا، بعد اكتمال فترة الاختبار القصيرة.

تقوم WhatsApp بمشاركة الإصدارات المبكرة من تطبيقها الجديد من خلال عملية الإصدار التجريبي، مما يسمح لمستخدميها بتجربتها قبل أن يكونوا جاهزين تمامًا.

يمكن لأفراد الجمهور الاشتراك ليكونوا جزءًا من هذا البرنامج التجريبي لآيفون، على نظام آندرويد، يمكن تنزيل الملف للبرنامج وتثبيته على الهاتف، رغم أنه غير مستحسن.

استغرق انستجرام الذي يملكه Facebook أيضًا وقتًا طويلاً لدمج الوضع المظلم في تطبيقه، حيث وصلت أخيرا في أكتوبر، في التحديث الذي طال انتظاره.

أضافت آبل الوضع المظلم إلى iPhone مع تحديث iOS 13 العام الماضي، يسمح للمستخدمين بتشغيل الإعداد وعدم تشغيل قوائم iPhone وتطبيقات Apple فقط ، ولكن أيضًا برامج الجهات الخارجية أيضًا.

يمكن تشغيله بالنقر فوق الإعدادات واختيار العرض والسطوع. يوجد خيار للتبديل إلى الوضع المظلم طوال الوقت  أو السماح له بالتشغيل تلقائيًا لمطابقة الضوء الخارجي.