رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل اجتماع «مصيلحي» مع الجهاز الفني ولاعبى الأتحاد بعد نكسة اسوان

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


عقد محمد مصيلحى اجتماعاً صباح اليوم الأحد، بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى ولاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة  إبراهيم شعبان وأحمد فؤاد و إسماعيل محمد واستمر الاجتماع لمدة تجاوزت الساعة و النصف.

وأبدى محمد مصيلحى ضيقه الشديد للاعبين من الأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مباراة الأمس أمام نادى أسوان والتي كانت في المتناول، وأن النقاط المُهدره التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيله بتُغير موقع الفريق بجدول المسابقة و وجوده بمركز أفضل و ليس التواجد فقط في المربع الذهبى.

وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى  بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج و أداء الفريق، كما قرر المجلس أيضاً  خصم مبلغ 30 ألف جنيه من كل لاعب.

وشدد رئيس النادى على كامل دعم و مساندة مجلس إدارة النادى للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف حتى نهاية المسابقة، مؤكداً أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وأشاد الجميع بها منذ بداية الموسم، وموقع الفريق الحالي بجدول المسابقة خير شاهد على ذلك.

وأشار رئيس النادى إلى أنه يُقدر تمام حالة الغضب التي أنتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس والأداء الباهت الذى قدمه الفريق ، موضحاً أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادى الاتحاد السكندرى على مر العصور، مطالباً الجميع بالوقوف صفا واحدا.