رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور جبران وداود: تعرف على أهم أحداث الاجتماع الأول لأمانة القطاع العام بنقابة البترول

اجتماع نقابة البترول
اجتماع نقابة البترول


اجتمع محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مع أمانة القطاع العام لنقابة البترول، الاجتماع الأول بمقر النقابة العامة للعاملين بالبترول.

جاء الاجتماع بحضور كل من، يوسف داوود نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وهيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ومحمد عبد الوهاب أمين أمانة القطاع العام بالنقابة العامة، وبحضور رؤساء اللجان النقابية وأعضاء الأمانة من شركات القطاع العام لقطاع البترول.

و استهل محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول الاجتماع بالترحيب بالحضور من الزملاء نقابيين شركات القطاع العام لقطاع البترول.

و أكد جبران على الدور الهام الذي يجب أن تلعبه تلك الأمانة في مناقشة مشاكل العاملين في القطاع العام و وضع الخطط و المقترحات لحلول تلك المشاكل، لافتًا إلى ضرورة وضع خطة انعقاد دورية للأمانة على أن تشمل تلك الخطة زيارات دورية لشركات القطاع العام لتحقيق التواصل المطلوب مع إدارات الشركات و العاملين بها والتي من شأنها تقريب وجهات النظر و تحقيق تفاوض بناء مع إدارات الشركات يعود بالنفع على العاملين و يحقق مطالبهم المشروعة.

و تقدم محمد عبد الوهاب أمين أمانة القطاع العام بالنقابة ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة العامة للبترول بخالص الشكر والتقدير لمحمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول على اهتمامه الشديد بأعمال الأمانة وحرصه على ترأس أولى اجتماعاتها مما يدعم خطة أعمال الأمانة و هذا ما سيعود بتحقيق نتائج مميزة لتلك الأمانة تعود بالنفع على العاملين بالقطاع.

و قد تناقش الحضور في أهم المشاكل المشتركة للعاملين بشركات القطاع العام واتفقوا على أن يتم إعداد المذكرات اللازمة فى هذا الصدد و رفعها لمحمد جبران لتقديمها للمسئولين و تقديم الدعم المطلوب من النقابة العامة للعاملين بالبترول لتحقيق الممكن تحقيقه منها.

واختتم جبران الاجتماع متمنيا لأعضاء الأمانة كل التوفيق والنجاح في مهام عملهم المنوطة بهم، مؤكدًا على دعمه الكامل لهم و لجميع العاملين بالقطاع العام لقطاع البترول.