ads
ads

مرتضي منصور : الدولة تحدد مصير الزمالك فى السوبر الإفريقي ونواجه الترجى بقميص تحيا مصر

وفد الزمالك فى المغرب
وفد الزمالك فى المغرب
أحمد عادل



أكد مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك، أنه ينتظر قرار الدولة المصرية بشأن مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: "ننتظر قرار الدولة المصرية الأخير بشأن مباراة السوبر لو وافقوا وقالوا نسافر سنسافر على الفور".

أضاف: "بلغنا الدولة بالتطورات اللي حصلت والزام الاتحاد الإفريقي لاتحاد قطر بكتابة تعهد لحماية البعثة".

واختتم: "قرار الدولة المصرية سيكون نافذا سواء بالموافقة او الرفض" .
مرتضى منصور: مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا "مصلحة"


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مصلحة للزمالك خاصة أن الفريق لن يسافر إلى بلد آخر وسيخوض اللقاء على ملعبه ووسط جماهيرهُ.

قال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: "مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مصلحة للزمالك مش هنسافر ونتغرب هنلعب في بلدنا ووسط جمهورنا مع الأهلي لذلك مستغرب من الناس اللي مش بتفضل مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وحول كواليس اجتماع وفد الزمالك مع الاتحاد الإفريقي وتحديدا احمد احمد رئيس الاتحاد قال:" شكرا لهاني أبو ريدة الذي وفر لنا هذا الاجتماع، الاتحاد الإفريقي أبلغ الاتحاد القطري بكتابة تعهد بالحفاظ على بعثة الزمالك في قطر وذلك التعهد يكون كتابيا وفي حالة ان الاتحاد القطري لم يلتزم بتعليمات الاتحاد الإفريقي لن نسافر إلى قطر وسيتم نقل المباراة".

مرتضي منصور سنواجه الترجى بقميص السيسى 


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه في حالة خوض الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي سيجعل اللاعبون يرتدون قمصان متضمنة صورة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإضافة إلى كلمة تحيا مصر.

قال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: "إذا وافقنا على خوض السوبر هننزل الملعب بقمصان عليها صورة السيسي ومكتوب تحيا مصر للرد على المؤامرات القطرية".

واختتم حديثه قائلا: "عايز جمهور الزمالك يفرح فقناته ويسيبه من الناس المشككة المغرضة مثل احمد بلال اللي مش لاقي حاجة يعملها فبينتقد مصطفى محمد اللي احسن منه 100‪مرة".