رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ماونتن فيو»: نستهدف 8 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2020

المهندس عمرو سليمان
المهندس عمرو سليمان


قال المهندس عمرو سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، إن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بنحو 8 مليارات جنيه خلال العام الجاري 2020 ، من مشروعاتها بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة، و6 أكتوبر.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس أن الشركة حققت خلال العام الماضي حجم مبيعات تعاقدية بلغت نحو 6 مليارات جنيه بزيادة 2 مليار جنيه عن المستهدف، مشيرا إلي أن الشركة وقعت منذ أيام عقود مقاولات بنحو 3.5 مليار جنيه لمشروع "iCity" من أجل تمهيد الطرق وتسويتها وأعمال الإحلال والخرسانة والتشطيب. 

هذا بالإضافة إلى فحص التربة وصلاحيتها مع جميع أعمال الحفر والقيام بالاستكشاف للمراحل التالية.
"كما قال ان عام 2020 عام الإنجازات لشركة "ماونتن فيو"، فهذا العام سنبدأ تسليم 1200 وحدة في مشروع “iCity” بحلول يونيو من العام الحالي، بالإضافة لبدء افتتاح المرحلة الأولى من نادي ماونتن فيو بحلول نهاية هذا العام. 

ويضم ملاعب تنس، وملاعب "بادل تنس"، وملاعب كرة قدم، ومسار لممارسة الجري والمشي، على مساحة 17 فدان، قبل الميعاد المعلن التسليم فيه، وهو ما يعكس التزام "ماونتن فيو" بأن تقدم أقصى ما لديها من جهود للانتهاء من هذا المشروع وتسليمه في وقته المحدد، وفقًا لأفضل المعايير العالمية والدولية للتطوير العقاري.