رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"دولمن" تسوق 50% من مشروع "بيير مول" بـ"العاصمة الإدارية"

عبد العظيم خليل
عبد العظيم خليل


سوقت شركة دولمن للتطوير العقاري 50% من مشروعها "بيير مول" الإدارى التجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة وتجهز لبدء الإنشاءات بالمشروع .

وقال عبد العظيم خليل رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقارى إن الشركة سوقت 50% من المشروع خلال 4 أشهر لعدد من العلامات التجارية المميزة منها سلسلة أولاد رجب والتى حصلت على الدور الأرضي المخصص هايبر ماركت وباشيونيل وبن اليمنى وبن عبدالمعبود وتخطط لإتمام بيع المشروع خلال 6 أشهر .

وأوضح أن مشروع "بيير مول"، يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من أرضى منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلًّا بإجمالى استثمارات نحو 400 مليون جنيه.

وأضاف خليل أن موقع المشروع المميز ساهم فى سرعة بيعه حيث يقع فى قلب الحى السكنى r3 والذى تنفذه وزارة الإسكان ويضم 25 ألف وحدة سكنية والتى ستحتاج إلى خدمات فورية والأنشطة الخدمية، مشيرا إلى أن الشركة تجهز لإطلاق مشروعها الثانى بالعاصمة الإدارية ويقع فى قلب المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد خليل أن العاصمة الإدارية تحظى باهتمام واسع من الدولة، كما أن انتقال الموظفين إليها النصف الثاني من العام يرفع الطلب عليها، ليس فقط على المشروعات السكنية ولكن الأنشطة التجارية والإدارية، وهو القطاع الذي فضلنا التركيز عليه في بداية نشاطنا نظرا لارتفاع الطلب عليه.

وتطور الشركة مشروعا ثالثا فى العاصمة الإدارية ويقام بالحي السكني الثالث، على مساحة 3500 متر، قريبا من المشروع الأول بيير مول، تجارى إداري أيضا.