ads
ads

فيتا كلوب يكتسح شبيبة القبائل والهلال يفوز خارج الديار

زيسكو
زيسكو
أحمد عادل
ads



فاز فريق فيتا كلوب على نظيره شبيبة القبائل الجزائري بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
النتيجة رفعت رصيد فيتا كلوب إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد شبيبة القبائل عند النقطة الرابعة بالمركز الرابع والأخير.
تقدم فيتا كلوب عن طريق دجوما شاباني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء من ركلة جزاء، فيما تعادل رزقي بهدف لصالح شبيبة القبائل بالدقيقة 31.
في الشوط الثاني، سجل يانيك بانجالا الهدف الثاني لفيتا  كلوب بالدقيقة 55، ثم أضاف إرنست الهدف الثالث بالدقيقة 67، واختتم فيستون أهداف فيتا كلوب عند النقطة 70 لينتهي اللقاء بفوز فيتا كلوب بأربعة أهداف مقابل هدف.

الهلال السوداني يحرج الاهلى بفوز خارج الديار  
فاز فريق الهلال السوداني على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في وصافة المجموعة خلف النجم الساحلي المتصدر بنفس الرصيد، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم بنقطة وحيدة فقط.
بدأ الهلال الشوط الأول من اللقاء مسيطرا على مجريات الأمور ولكن سرعان ما عاد بلاتينيوم للسيطرة على الكرة، ليتحصل الفريق الزيمبابوي على ركلة جزاء بالدقيقة 27، ولكن توانا شيكوري أهدرها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، استطاع محمد موسى الضي أن يسجل هدف الفوز للهلال بالدقيقة 84، بعد كرة طولية من قبل منتصف الملعب استلمها الضي وانفرد بمرمى بلاتينيوم ثم سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك ليقتنص الفريق السوداني ثلاث نقاط ثمينة أنعشت آماله في التأهل إلى ربع النهائي.
ويلتقي الهلال بنظيره الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم.

التعادل يحسم مواجهة زيسكو وأول أغسطس في دوري أبطال إفريقيا

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة زيسكو الزامبي أمام أول أغسطس الأنجولي التي أقيمت اليوم على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي وسط سيطرة غير مؤثرة لأول أغسطس ودفاع قوي من جانب زيسكو الزامبي.
وافتتح وينستون كالينجو أهداف زيسكو في الدقيقة 50 من عمر المباراة برأسية قوية سكنت الشباك، ليتراجع الفريق الزامبي إلى دفاعاته.
وفي الدقيقة 69 سجل أري بابل هدف التعادل لصالح أول أغسطس الأنجولي من تسديدة قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
وبتلك النتيجة يرفع زيسكو الزامبي رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز الثالث، فيما رفع أول أغسطس رصيده إلى النقطة الثالثة وظل في المركز الرابع والأخير.