ads
ads

يحيى خالد يهزم السرطان ويعود للملاعب ويوقع عقد مع المريخ

يحيي خالد
يحيي خالد



نجح يحيى خالد صاحب ال17 عاما لاعب المريخ البورسعيدى فى ان ينتصر على مرض السرطان ويعود مرة اخرى للملاعب فى رسالة مهمة تؤكد قوة الارادة والايمان بانه لايوجد مستحيل اذا ما وجدت من يدعمك ويشجعك على التخلص من هذا المرض اللعين ..

بدأت حكاية يحيى خلال شهر رمضان من العام الماضى عندما شعر ببعض الالم فى معدته وظن انها مجرد ازمة صحية عابرة وسوف تمر وخضع لفحوصات طبية اثبتت اصابته بالسرطان لكن والده اخفى عليه الامر ولم يكتشف يحيى اصابته بالسرطان الا عند جلوسه على سرير المرض وسقوط شعره وهنا بدأ التحدى وقرر ان لا يستسلم للمرض وقرر ان يتحداه وبالفعل نجح فى التحدى وانهزم السرطان وعاد يحيى للملاعب مرة اخرى ..

واكد يحيى خالد انه لم ييأس لحظة من العودة للملاعب وحارب السرطان حتى عاد وشارك فى التدريبات وكانت فى انتظاره مفاجأة سعيدة حيث تقرر تصعيده للفريق الاول ووقع على عقد احتراف مع الفريق الذى يدربه احمد العجوز ..

يحيى كشف عن مفاجأة انه " اهلاوى" لكنه فى نفس الوقت يحب فريق المصرى ويشجعه ايضا ..

واكد خالد السيد والد يحيى انه نجله كان فى قمة التحدى عندما علم بمرضه وقرر ان يقاوم المرض ووقفت الاسرة بجانبه حتى انتصر على السرطان متمنيا ان يحقق يحيى كل طموحاته فى يوم من الايام وان يرتدى فانلة الأهلى الذى يعشقه ..
خالد السيد والد يحيي
خالد السيد والد يحيي
يحيي خالد
يحيي خالد