ads
ads

حظك اليوم برج الثور السبت 25-1-2020

النبأ


برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم السبت، لا تتعجل فى اصدار الاحكام قبل أن تتبين الحقيقة فمن الممكن أن تتخذ قرارات خاطئة.

مهنيًا: تذهب عميقًا في البحث عما يخفيه ظاهر الأمور، وتجري مقارنة بين الأحداث والأوضاع التي تواجهك اليوم وأخرى واجهتك في السابق.

عاطفيًا: تعاني العلاقات المتأرجحة الأمرّين، وقد تزول نهائيًّا، تحاشَ الانتقاد والتذمّر، أمّا الجروح العاطفية فلا تلتئم بسهولة.

صحيًا: عليك باتخاذ الأمور بهدوء وروية أكثر والعمل على الترفيه عن نفسك.. ابتعد عن تناول كل ما يضر بصحتك كالتدخين وشرب امنبهات بشره.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

صفحة الأبراج على الفيس من هنا