ads
ads

6 مواجهات نارية في إنتظار الاهلى والزمالك قبل موقعة السوبر

الزمالك والاهلى  صورة أرشيفية
الزمالك والاهلى صورة أرشيفية
أحمد عادل



 يترقب عشاق الساحرة المستديرة داخل مصروالوطن العربى المواجهة النارية المرتقبة على كأس السوبر المصري  بين فريقا الأهلي ، بطل الدوري الموسم الماضي والزمالك ، بطل كأس مصر فى النسخة الأخيرة ،المقرر إقامته يوم ،20 فبراير بالإمارات وسط حضور جماهيري يصل ل37 الف مشجع من انصار قطبى الكرة المصرية .
وسيكون الفريقان الزمالك والاهلي ، على موعد مع عدد من اللقاءات النارية سواء بالدورى او بطولة إفريقيا قبل مباراتهما معا يوم 20 فبراير  المقبل .

مواعيد مباريات الزمالك قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي 
ينتظر الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون مباريات قوية من العيار الثقيل قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها 20 فبراير المقبل، وقبل مواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي والمقرر لها 14 فبراير المقبل.

ونستعرض مواجهات الزمالك المقبلة في شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الأهلي في السوبر  التى بدئت بمواجهة  نظيره الجونة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدورى التى انتهت لصالح ا الزمالك بهدفين نظيفين .

وتم تأجيل لقاء  الزمالك  أمام المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري التى مقرر لها امس الاول .

 الجمعة الموافق 25 يناير

يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الزمالك مواجهات يناير بمباراة وادي دجلة يوم 28 يناير والموافق الثلاثاء في السابعة والنصف مساء.

تبدأ مواجهات الزمالك في فبراير يوم 1  أمام أول أغسطس الأنجولي في أنجولا بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال وذلك في الثالثة عصرا. 

الزمالك يواجه حرس الحدود يوم الخامس من فبراير في إطار منافسات الدوري المصري وذلك بالسابعة والنصف مساء، ثم يواجه يوم الأحد الموافق 9 فبراير الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية في الدوري بالسابعة والنصف مساء.

ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يواجه الزمالك نظيره الترجي في السوبر الإفريقي بالدوحة، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري في مواجهتين من العيار الثقيل 

ينتظر  الأهلي مباريات صعبة وقوية خلال شهري يناير الجاري وفبراير المقبل وذلك قبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك.
ونستعرض المباريات التي سيخوضها الأهلي خلال شهري يناير وفبراير قبل مواجهة الزمالك في السوبر.

حيث بدأ  الأهلي بلقاء نظيره طنطا الذى انتهى لصالحه بخمسة أهداف  في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، ثم واجه المقاولون العرب  في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر، الذى فاز بهدفين مقابل لاشئى .

ثم يوم 26 يناير سيواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


يبدأ الأهلي مواجهات فبراير يوم 1 في الشهر بلقاء الهلال السوداني في السودان بالتاسعة مساء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

ويوم الخميس الموافق 6 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز في الدوري، ثم يواجه يوم 10 فبراير نظيره طلائع الجيش، ويوم الجمعة الموافق 14 فبراير يلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي بالدوري، ثم يتجه إلى الإمارات لمواجهة الزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير في السوبر المصري.