ads
ads

فيديو| طالب بحقوق المنوفية يدهس 4 أشخاص.. والسبب غريب

حادث دهس 4 شخاص بالمنوفية
حادث دهس 4 شخاص بالمنوفية
إسلام مصطفى

موجة غضب شديد اجتاحت السوشيال ميديا، في ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة، بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو منسوب لطالب بكلية الحقوق جامعة المنوفية، ظهر فيه يدهس 4 أشخاص إثر نشوب خلافات مع سائق تاكسي بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ما أسفر عن إصابتهم بجروح خطيرة؛ ونقلهم إلى المستشفى الجامعي بشبين الكوم.

 


وبحسب ما نشرته صفحة "The Insider Menofia جامعة المنوفية"، وقعت المشاجرة بين صاحب السيارة الملاكي  ونوعهاBMW  وتحمل أرقاما خاصة وزجاج أسود، وصاحب التاكسي، بعدما أراد الأخير عبور الشارع، وتجمع الأهالي للفصل بينهما.



وجاء في منشور الصفحة: "قام صاحب السيارة الملاكي بركوب سيارته ومحاولة دهس الأهالي عدة مرات مما تسبب في عدد من الإصابات والخسائر في السيارات المحيطة، وحاول السائق الهرب بسيارته بسرعة، ولكنه فشل في التحكم بها ليصدم عدداً من المارة وتوقفت السيارة وأمسك به الأهالي وسلموه، واتضح أنه طالب بكلية الحقوق، وتم القبض عليه وسيتم التحقيق معه".


وألقت مباحث شبين الكوم، برئاسة الرائد محمود الطباخ رئيس مباحث القسم، القبض على الطالب المتسبب فى الحادث، وجاري تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


 

وكان مدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجي، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد عمارة، يفيد بتمكن رئيس مباحث قسم شبين الكوم، الرائد محمود الطباخ، من ضبط "م.ا.م.ع" طالب بكلية الحقوق جامعة المنوفية، وذلك إثر قيامه بإصابة 4 أشخاص نتيجة اصطدامه بهم أثناء قيادته سيارة ملاكي نتيجة خلافات على أولوية المرور مع سائق تاكسى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وتحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.



شاهد..