رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاول قتل معاون المباحث أثناء مطاردته.. تفاصيل ضبط تاجر الكيف في دار السلام

ضبط تاجر الكيف -
ضبط تاجر الكيف - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومحاولته طعن معاون مباحث القسم بسلاح أبيض «مطواة» أثناء القبض عليه، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر.

وكشف محضر الشرطة عن ورود معلومات إلى الرائد محمد صادق معاون مباحث قسم شرطة دار السلام مفادها قيام «أحمد. م. س»، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجاربالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير اللمشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة معاون مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده الثابت منها والمتحرك، وأثناء ضبطه حاول المذكور طعن قائد المأمورية باستخدام سلاح أبيض «مطواة» كان بحوزته، حال محاصرته فى محاولة منه للهرب إلا أن القوة تمكنت من ضبطه وعثر بحوزته على (10 قطع كبيرة الحجم من مخدر الحشيش، والسلاح الأبيض»، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض للدفاع به عن تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وقررت نيابة دار السلام الجزئية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.