رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. قرار صادم بشأن قضية قتيل فيلا نانسي عجرم وشخصيات تقيلة تساند «المتهم» فى الجريمة

نانسي عجرم وزوجها_أرشيفية
نانسي عجرم وزوجها_أرشيفية


كشف قاسم الضيقة، المحامي ووكيل أسرة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، في تصريحات خاصة لـ"النبأ" عن إصدار نقابة المحامين في لبنان قرارا بمنع التصريحات الصحفية بشأن مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى على يد زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وقال مصدر مطلع على سير التحقيقات إن هناك أدلة إدانة كثيرة ضد زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، وأن هناك شخصيات على مستوى عالٍ تدخلت للوقوف ومساندة المتهم.

وسادت حالة من الجدل مؤخرًا، بعد واقعة قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعدما أطلق زوجها (فادي الهاشم) الرصاص عليه، في 5 يناير الجاري، مبررًا ذلك بأن الشاب جاء ملثمًا ومتسللًا إلى فيلته وتوجه نحو غرفة بناته ناويًا سرقة محتويات الفيلا.

أصدر أقارب الشاب السوري محمد حسن الموسى بيانًا عبر منصات التواصل الاجتماعي للرد على واقعة قتل ابن عمهم برصاص زوج الفنانة.

وكتب علي الموسى، ابن عم الشاب السوري، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلًا: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أرجو من جميع الذين يقرؤون هذا المنشور أن يشاركوه على الفور لكي لا يضيع حق المغدور.. نحن أبناء عمومة المغدور محمد حسن الموسى آل الموسى، من عشائر النعيم، نطالب بفتح تحقيق بالقضية التي نسبت للمغدور محمد لعدة أسباب»، موضحين إياها في التالي:

1- الذي ظهر بالفيديو شخصية غير شخصية المغدور، اللباس بالفيديو غير لباسه وهو مقتول، لون الجاكيت بالفيديو أبيض ولونه وهو مقتول أسود.

2- هناك عدة فيديوهات لم يتم نشرها، علما بأن الفيلا بأكملها تحيط بها الكاميرات بما فيها الغرف الداخلية.

3- كما ذكر الإعلام اللبناني أن المغدور دخل إلى غرفة بنات نانسي، هل يستطيع أحد أن يفسر كيف أصيبت نانسي؟

4- هل من المعقول أن يقوم شخص بمفرده بالسطو على فيلا نانسي عجرم؟

5- المصاري (النقود) التي سرقها على زعمهم، لماذا وجدت فوق الطاولة؟ ولماذا تم شحط الجثة من مكانها؟

6- هناك ادعاء من زوج نانسي بأنه لم يتذكر أي شيفرة للكاميرات عدا شيفرة الكاميرا التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

7- أخيرا نطالب بفتح شيفرات جميع الكاميرات الموجودة داخل الفيلا وخارجها، إذ إن هناك قصا وتعديلا للفيديو الذي تم نشره.

يذكر أن أصدر الطب الشرعي اللبناني تقريره في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، برصاص فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم.

وقال الطبيب الشرعي، إن الشاب السوري تلقى 18 طلقة في جسده كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.