رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة..صالح جمعة يقلب الفيس بوك بالظهور في ملهى ليلي ليلة رأس السنة

صالح جمعة
صالح جمعة



تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لصالح جمعة نجم الأهلي خلال وجوده في ملهى ليلي للاحتفال بالعام الجديد.

صالح أصبح حبيسا لدكة بدلاء الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر الذي يرفض الاعتماد عليه رغم ضغوط إدارة النادي الأهلي وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وشهدت الصور على وجود صالح في إحدى الملاهي الليلية رفقة اصدقائه رغم خوض الأهلي لمباراة هامة اليوم أمام مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز.

تسببت الصور في سخرية جماهير الزمالك من اللاعب الأمر الذي جعلهم يتداولون عبارات ساخرة مثل: "القيم والمبادئ المزيفة".

فى الوقت نفسه استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أكثر من لاعب من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المقاصة المقرر لها الساعة السابعة والنصف من مساء  الأربعاء، باستاد السلام في الجولة الحادية عشرة في الدوري الممتاز.

وتضم قائمة المُستبعدين، كلاً من شريف إكرامي وجونيور أجاي وحسين الشحات وسعد سمير ومحمود وحيد للإصابة لينضم هذا الخماسي لقائمة المصابين في الفريق والتي تضم أيضًا رمضان صبحي، محمد محمود وحمدي فتحي وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى غياب أيمن أشرف للإيقاف، بجانب الثلاثي صالح جمعة وعمار حمدي وحسين السيد لأسباب فنية.

كان فايلر قد ضم 19 لاعبًا لقائمة مباراة المقاصة، وهم: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، أحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «قفشة»، وأحمد الشيخ، وجيرالدو دا كوستا، مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن