رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل مطالب أهالى الشيخ زايد لشركة «ماندولين» للنقل الجماعى

النبأ


ناشد أهالى مدينة الشيخ زايد شركة «ماندولين» للنقل الجماعى، بزيادة عدد السيارات وزيادة سرعة التقاطر، وخصوصا بعد طرحهم لاشتراكات الطلاب الشهرية التى ستوفر على الأسرة كثيرا من المصاريف فى ظل ارتفاع أسعار المواصلات.


من ناحيته، قال أحمد عبد المقصود، أحد المواطنين: لدى 3 أولاد جميعهم فى المراحل التعليمية المختلفة ودائما يضطرون للتحرك والانتقال من أجل الدروس والمدارس، ما يكلفنى يوميا حوالى 50 جنيها قيمة مواصلات داخل المدينة.


وأضاف عبد المقصود: عند سماعى إعلان شركة ماندولين عن عمل اشتراكات شهرية بقيمة 50 جنيها للطلبة على أن يكون للطالب حرية الانتقال بشكل كامل بدون عدد محدد للانتقالات، سعدت بهذا الخبر لأن بهذا الاشتراك سيكون هناك توفير فى توفير للنفقات والمصروفات.


وناشد عبد المقصود الشركة بزيادة عدد السيارات الموجودة بالشركة، أو على أقل تقدير بزيادة سرعة التقاطر، وخصوصا فى الخطوط التى تمر على مراكز تجمع الطلبة وهى أماكن محدودة بمدينة الشيخ زايد؛ لأن الطالب ينتظر لمدة تفوق الساعة حتى يتمكن من ركوب الماندولين مع وضع بعض الافتات للاشارة الى المحطات.


وقالت نجوى مصطفى: إعلان شركة ماندولين يعد مساعدة وتخفيفًا عن الأسر فى مدينة الشيخ زايد، وخصوصا أن أغلبنا يتحرك خارج المدينة وهذا بتكلفة أخرى، بجانب أن مشروع ماندولين رائع من ناحية الأتوبيسات النظيفة والمكيفة.