رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يصرف النظر عن ضم المدافع الدولي في يناير

الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي الأهلي



الأهلي يصرف النظر عن ضم المدافع الدولي في يناير

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل فكرة حسم صفقة أسامة جلال مدافع إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم حاجة الفريق إلى مدافع سوبر خلال الفترة القادمة، في وجود مشاكل وثغرات دفاعية.


وأجلت إدارة الأهلي التعاقد مع أسامة جلال إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلا من يناير المقبل، رغم الحصول على توقيع مدافع المنتخب الأولمبي منذ فترة، ولا يتبقى سوى تسوية الأمر مع إدارة نادي إنبي.


جاء قرار تأجيل حسم صفقة مدافع إنبي، لوجود مركزين شاغرين في القائمة الحمراء لتدعيم صفوفه في يناير المقبل، ويرغب الجهاز الفني في تدعيم خط الهجوم خلال تلك الفترة عن التعاقد مع لاعبين في الخط الخلفي.


وما يؤكد نية إدارة الأهلي في تأجيل التعاقد مع مدافع إلى نهاية الموسم هو رغبة قيام الإدارة بقيد سعد سمير في القائمة الإفريقية، لتعويض النقص العددي بالخط الخلفي لغياب محمود متولي للإصابة وعدم قناعة السويسري رينيه فايلر بمدافع سموحة السابق ياسر إبراهيم واعتماده على محمد هاني وأحمد فتحي في هذا المركز بدلا منه.


يذكر أن الأهلي قد استقر على تدعيم المركزين الشاغرين بلاعبين في الخط الخلفي أحدهما جناح والآخر رأس حربة صريح، وغالبا لاعب أجنبي.