رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راغب علامة في الأردن.. خريطة حفلات رأس السنة 2020

راغب علامة
راغب علامة


أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق العام الجديد، والذي يحرص نجوم الغناء على استغلاله، دومًا، في تقديم العديد من الحفلات الضخمة في أكثر من مكان.

البداية مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، إذ تستعد لإحياء حفل رأس السنة، يوم 31 ديسمبر المقبل، في مركز "الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات"، بدولة الإمارات، بمشاركة النجم وليد الشامي.

يأتي ذلك بعدما طرحت "نجوى"، مؤخرًا، أغنية بعنوان "بعشق تفاصيلك"، وحققت نجاحًا كبيرًا، ونسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كما أعلن الفنان راغب علامة عن تقديمه حفل غنائي كبير، مساء يوم 30 ديسمبر، في فندق "جراند حياة" بالأردن، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه، التي تلقى تفاعلًا واسعًا من جمهوره؛ ومنهم أغنيته الأخيرة "صدفة".

فيما تجهز الفنانة سيرين عبدالنور لحفلها المقبل، الذي يأتي ضمن فعاليات الاحتفال برأس السنة، في أحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، ومن المقرر أن يشاركها بالحفل عازفة الكمان الشهيرة "حنين العلم".

ويتم الترتيب والإعداد لهذا الحفل ليكون واحدًا من أضخم حفلات العام الجديد، من حيث الحضور من قِبل كبار رجال الفن والمشاهير والإعلام في المجتمع، بجانب التجهيزات.

على الجانب الآخر، تنتظر "سيرين"، خلال الفترة الحالية، عرض مسلسلها الجديد "الديفا"، وهو عمل درامي يتكون من 8 حلقات فقط، يحكي قصصًا فنية بعضها واقعي، والبعض الآخر يرتبط بالكواليس التي تحدث خلف الكاميرات، بعيدًا عن أعين الجمهور.

في سياق متصل، تلتقي الفنانة الشابة رنا سماحة مع جمهورها، يوم 30 ديسمبر، بأحد الفنادق الضخمة في مدينة "دهب"، لتكون هذه الحفلة هي الأولى لها في حفلات "الكريسماس".

يذكر أن آخر أعمال "رنا" كان كليب "أميرة الحب"، من كلمات وألحان محمد رفاعي.

وفي محيط الأهرامات بمصر، تقدم النجمة العالمية "كيتي بيري" حفلها الغنائي، يوم 31 ديسمبر، ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل حضورًا جماهيريًا كثيفًا.

من جانبه، يحيي الفنان محمد عبده حفله في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات الهيئة العامة للترفية، تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، ومن الأغاني التي سيشدو بها "عبده" في الحفل: "ضناني الشوق، والأماكن كلها مشتاقة لك، وعوافي، وتضحك معي، ومريت"، وغيرها.