ads
ads

حظك اليوم برج الثور الاثنين 9-12-2019

النبأ
ads


برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الإثنين، تعيش يومًا مميزًا، وتُعاود نشاطاتك التي انقطع بعضها بسبب بعض المعاكسات الفلكيّة.

مهنيًا: لن تصل إلى ما تريد ما دمت تبحث عنه فى الطريق الخطأ، وعليك أن توفر جهودك التى تبذلها حاليًا حتى تجد ضالتك وتبدأ مشروعك الذى تحلم به.

عاطفيًا: بالرغم من كرهك لتناقض الأقوال، إلا أنك هذه الفترة تتعامل مع المقربين منك بشكل متناقض فى القول والفعل، وعليك أن تحاسب نفسك قبل أن تخسر الكثيرين.

صحيًا: أنت بحاجة إلى الانتباه إلى نظامك الغذائى، خاصة بعدما زادت عليك أعراض السمنة وبدأت الأعراض الجانبية الصحية تظهر عليك.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.