ads

رئيس الوزراء: نساند الاستثمارات الجادة بالسوق المصرية ونتطلع لزيادتها

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساندة الحكومة للاستثمارات الجادة، معربا عن تطلع مصر لزيادة هذا النوع من الاستثمارات، خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء، لوفد مجموعة "ماجد الفطيم"، برئاسة آلان بيجاني، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي، عن تقدير الحكومة المصرية لما تنفذه مجموعة "الفطيم" من استثمارات في مصر، مشددا على حرص الدولة المصرية، على تذليل أي عقبات تواجه المجموعة، وتطلعها لزيادة استثمارات "الفطيم" في مصر، كما قدم رئيس الوزراء التهنئة للمجموعة، على افتتاح فرع جديد لمول "سيتي سنتر".

بدوره أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة "الفطيم"، عن سعادته بتنامي استثمارات المجموعة في مصر، وآخرها افتتاح فرع مول "سيتي سنتر"، بألماظة، اليوم الخميس. 

وأضاف أن استثمارات المجموعة في مصر تفر نحو 148 ألف فرصة عمل مباشرة، وغير مباشرة، مشيدا بمناخ الاستثمار في مصر، وما يتم تنفيذه من إصلاحات اقتصادية، تسهم في تحسين البيئة الاستثمارية، وتذليل العقبات.

وأشار إلى أن مجموعة "الفطيم"، أنهت أخيرا، اتفاقات مع مجموعة من مالكي الماركات العالمية، لفتح فروع لها في مولات المجموعة بمصر.