ads
ads

أول تعليق لحسام حسن بعد فوز سموحة على الطلائع

النبأ
محمد الربيعي
ads


أعرب حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، عن سعادته بفوز فريقه على طلائع الجيش فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدورى الممتاز.

وقال «العميد» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، إن فريقه أدى مباراة جيده واستحق الفوز الذى جاء فى توقيت جيد بعد مباراة طنطا الماضية التى انتهت بالتعادل وكان فريق سموحة قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز لولا هدف التعادل لطنطا الذى جاء في الدقيقة الأخيرة من خطأ دفاعي.

وأوضح المدير الفني أن فريق سموحة حقق عدة مكاسب من الفوز على الطلائع منها إضافة ثلاث نقاط لرصيده واكتساب الثقة ورفع الروح المعنوية للاعبين التى تأثرت بضياع الفوز فى مباراة طنطا .

وأكد العميد أنه سيعمل مع الجهاز الفني خلال الفترة القادمة على علاج الأخطاء الدفاعية التى تحدث فى الدقائق الأخيرة. 

وعن مباراة الفريق القادمة مع العبور فى دور الـ٣٢ لكأس مصر قال العميد إن سموحة يحترم جميع الفرق وسيستعد جيدا خاصة أن مباريات الكأس لا تعرف فريقا كبيرا وآخر صغير.
 
واختتم العميد تصريحاته قائلا إن سموحة تأثر من توقف الدورى خاصة وأن فترة التوقف شهدت إصابات لبعض اللاعبين مع المنتخبات بالإضافة إلى أن التوقف يقلل من الحافز والطموح لدى اللاعب بصفه عامه ولكن مضطرين للتعامل مع الواقع وخضنا بعض المباريات الودية للحفاظ على لياقة اللاعبين وإكسابهم حساسية المباريات.