ads
ads

تعرف على شرط ميتشو لفسخ التعاقد مع الزمالك واللاعبين فى انتظار مرتضى منصور

ميتشو
ميتشو
أحمد عادل
ads



كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، ان المدير  الفنى الصربى ميتشو، غادر مقر النادى  ،  غاضبا بعد جلسة سريعة مع امير مرتضى المشرف العام على الفريق الذى عرض فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

والمح المصدر ان ميتشو، رفض مناقشة طلب المشرف العام على فريق الزمالك، فى غياب مدير اعماله ووكيله محمد حبشى وغادر الزمالك بصحبه معاونيه الاجانب .


وحرص لاعبو الزمالك على توديع ميتشو، أثناء خروجه من مقر النادي الأبيض، الذي كان واضح على وجهه الغضب الشديد.

ويعقد مسؤولو الزمالك جلسة جديدة مع ميتشو، للاتفاق على الشرط الجزائي المقرر أن يحصل عليه المدرب الصربي، بعد الاتفاق على فسخ التعاقد.
ويقضي عقد المدرب بحصوله على شرط جزائي في حالة الاتفاق على رحيله عن تدريب الزمالك بقيمة راتب شهرين.

وعرض الزمالك، دفع راتب شهر  100 الف دولار  لفسخ التعاقد فى حين الشرط الجزائي شهرين.

فى الوقت نفسه ينتظر لاعبى الزمالك، الاجتماع مع مرتضى منصور، للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بخوض تدريباتهم اليوم الأثنين في جيم النادي الأبيض، بسبب حالة الإرهاق التي يعانوا منها بعد العودة من رحلة الكونغو.
وكان من المفترض أن يقود الثنائي عصام مرعي وأحمد عبدالرؤوف تدريب اليوم الأثنين، قبل أن تتغير الأوضاع، على أن يقودان تدريب الغد.
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك فسخ التعاقد مع  الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بسبب سوء النتائج الفريق خلال الفترة الماضية.
وخسر الزمالك آخر مباراتين ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد إنبي ومازيمبي الكونغولي، الأمر الذي عجل برحيل المدرب الصربي.