ads
ads

بعد خمس سنوات.. إحالة أوراق الأم المتهمة بقتل أطفالها في شرباص للمفتى

صورة المتهمة
صورة المتهمة
سوزي الفلال
ads


قضت محكمة جنايات دمياط، بإحالة أوراق سلوى محمود المتهمة منذ خمس سنوات بقتل أولادها الثلاثة بقرية شرباص مركز فارسكور إلى فضيلة المفتى.


تعود تفاصيل القضية إلى حادث وفاة 3 أطفال أشقاء بقرية شرباص بمركز فارسكور، وفوجئت بهم الأسرة جثث هامدة على أسرتهم، وكشفت الأجهزة الأمنية عن أن الأم سلوى يوسف هى من قتلت أطفالها؛ لاتبارطها عاطفيًا بشاب عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".  

وأمر المستشار يوسف غازي، مدير نيابة فارسكور، بالتحقيق مع الدكتور حسن صالح نعمان مفتش صحة فارسكور بسبب التقرير المبدئى الذى قدمه يؤكد فيه أنه لا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأنها نتيجة تسمم غذائى وإجراء كشف بمصلحة الطب الشرعى بالمنصورة لأخذ عينة من الحامض النووى للأم مع عينات البصمة الوراثية المأخوذة من جثامين الأطفال الثلاثة لبيان مدى مطابقتها وصحة نسب المتوفين للمدعو تامر محمد ربيع والد الأطفال الثلاثة. 


وكشفت التحقيقات السابقة عن أن المتهمة أخفت مبلغ 25 ألف جنيه، خلف دولاب غرفة النوم بين الحائط والدولاب؛ استعدادًا للهروب إلى عشيقها، كما تم ضبط مبلغ آخر فى حقيبة أودعتها طرف شقيقتها، وكانت النيابة العامة قررت الإفراج عن والد الأطفال الثلاثة، وكلّفت بسرعة ضبط الشاب المتهم بالاشتراك مع الزوجة فى قتل الأطفال.  


وقالت الزوجة، فى تحقيقات النيابة العامة، إن زواجها كان خطأ لأنه بنى على المصالح، وأنها طلبت الطلاق أكثر من مرة، إلا أن الزوج رفض حرصًا على مستقبل الأسرة وكذلك والداها، وأن الزوج حاصل على دبلوم وهى حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية.  


وتمت إحالة القضية لمحكمة الجنايات بدمياط لتصدر حكمها اليوم بإحالة أوراق المتهمة للمفتي.