رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتفاق بين "الصيد" وهيئة قناة السويس لحل أزمة أرض فرع بورسعيد وديا

محسن طنطاوي،اثناء
محسن طنطاوي،اثناء عقد اتفاق مع هيئة قناة السويس


وقع مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، عقد اتفاق هيئة قناة السويس بقيادة الفريق أسامة ربيع، من أجل تسوية النزاع القائم على جزء من أرض فرع النادي في بورسعيد بشكل ودي.

حضر توقيع الاتفاق كلا من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومحسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، والمهندس محمد همام نائب رئيس مجلس إدارة النادي، واللواء شيرين شمس مدير النادي بالإضافة الي مندوبين من الطرفين.

بموجب هذا الاتفاق، حصل نادي الصيد على ترخيص للإنتفاع بهذه المساحة مع أحقية النادي في الاستثمار بها ومن ثم فقد أصبح وضع فرع النادي ببورسعيد قانونيا، كما تنازل مسئولو هيئة قناة السويس عن تنفيذ الحكم النهائي والبات الصادر لصالحها بطرد النادي.

ووجه مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، التهنئة إلى جميع الأعضاء بانتهاء النزاع علي أرض النادي ببورسعيد، كما وجهوا الشكر إلى مجلس إدارة هيئة قناة السويس برئاسة سيادة الفريق أسامة ربيع علي إنهاء النزاع بصورة ودية وعلى التعاون الكامل حتي اتمام الاتفاق.

وأكد مجلس الصيد، أن هذا الاتفاق جاء في إطار حرص المجلس علي المحافظة علي أصول النادي الثابتة والمنقولة، موجها الشكر كل من ساهم في حل النزاع وخاصة المستشار محمد أباظة نائب رئيس محكمة النقض وعماد عليش المستشار القانوني للنادي، وعمرو الشافعي عضو النادي، وأحمد مهدي عضو لجنة بورسعيد