رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق دورة الإعداد البدني العسكرية السادسة فى الأردن

وفد المشاركين فى
وفد المشاركين فى الدورة




بدأ أمس السبت 23 نوفمبر 2019 بمدينة عمان بالأردن وصول وفود ضباط الدول العربية المشاركه في الدورة السادسة للإعداد البدني لضباط القوات المسلحة العربية التي تستضيفها القوات المسلحة الأردنية " الجيش العربي " وتستمر حتي 27 من الشهر الجاري ، وذلك في إطار نشاط الإتحاد العربي للرياضة العسكرية وتوصيات وقرارات الجمعية العمومية الأخيرة للإتحاد العربي للرياضة العسكرية رقم ( 34 ) التي أقيمت بالأردن خلال شهر مارس الماضي .

من جانبه أكد العميد جهاد عيسي قطيشات رئيس الإتحاد الرياضي العسكري الأردني وعضو المكتب التنفيذي بالإتحاد العربي للرياضة العسكرية والمشرف على الدورة أن القوات المسلحة الأردنية ترحب بضيوفها من خيرة شباب ضباط الدول العربية للمشاركة في فعاليات الدورة في بلدهم الثاني الأردن ، مشيراً إلي أن كل الإمكانات جاهزة ومسخرة لإنجاح هذا التجمع العربي الذي يقام تحت مظلة وإشراف الإتحاد العربي للرياضة العسكرية تحت شعار " الإخوة عبر الرياضة" .

أضاف العميد جهاد قطيشات إلي أنه تم توجيه الدعوة للعميد حازم علي إبراهيم رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية بالإنابة ، الوزير المفوض طارق عبد السلام أمين عام الإتحاد مدير الإدارة العسكرية ومجلس السلم والأمن بجامعة الدول العربية للمشاركه في فعاليات الدورة .

ويشرف علي الدورة ممثلين عن المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية واللجنتين الفنية الرئيسية والإعلامية بالإتحاد .

وقد أعد الإتحاد الرياضي العسكري الأردني برنامجاً مكثفاً وهادفا للدورة يتضمن محاضرات يلقيها نخبة من كبار المتخصصين والمسؤولين بالأردن في الإدارة والإعداد البدني والعسكري والتدريب الرياضي والتدريب التخصصي والاختبارات والمقاييس وإدارة طابور اللياقة البدنية .