ads
ads

وزيرة الاستثمار تنهي استعدادات استقبال السيسي وضيوف مؤتمر إفريقيا 2019

سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون
سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
ads


أجرت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، جولة داخل قاعة القمة الرئيسية لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضيوف مؤتمر "استثمر في أفريقيا"، حيث تأكدت من كافة الاستعدادات التنظيمية وخاصة جودة الصوت والصورة.

ووصل منذ قليل، عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ورؤساء الجامعات والمحافظين وإعلاميين ولفيف من كبار القيادات العسكرية والشرطية ووفود أفريقيا إلى فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة مقر فعاليات.

وينطلق مؤتمر أفريقيا 2019 تحت عنوان "استثمر في أفريقيا" الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية و2000 شخص من ممثلى شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية.

ورحب الرئيس السيسي بضيوف مصر من رؤساء الدول والحكومات، والمؤسسات الدولية والإقليمية وجميع شركاء التنمية في مؤتمر "أفريقيا 2019" تحت شعار "استثمر في أفريقيا".