رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلسة حاسمة لرئيس الأهلي مع فايلر ومحسن صالح

الخطيب
الخطيب


يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد وصوله إلى القاهرة قادمًا من رحلة علاجية في العاصمة الفرنسية باريس، جلسة حاسمة مع الثنائي محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي، والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول، من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة التي تخص فريق الكرة في الفترة المقبلة.

ويأتي على رأسها مناقشة ملف صفقة القرن بالتعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا" ويناقش الثلاثي مصير صفقة لاعب الزمالك السابق من أجل الانتهاء من ذلك الملف حيث رفض فايلر إتمام الصفقة رغم توقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

كما يناقش الثلاثي ملفات لعدد من مهاجمين أفارقة من أجل التعاقد مع أحدهما قبل يناير المقبل والاستقرار على الإطاحة بالأنجولي جيرالدو ويأتي أبرز المهاجمين على مائدة الجلسة اللاعب الأنجولي بولولو لاعب بازل السويسري.

ويحسم الثلاثي ملف التجديد للرباعي الكبار أحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور، حيث يرغب فايلر في التجديد لفتحي وإكرامي بينما يترك مسألة التجديد لسليمان وعاشور إلى إدارة النادي، حيث أكد فايلر في تقريره الفني بشأن هذا الرباعي أنه لا يمانع في التجديد للرباعي إلا أن الثنائي فتحي وإكرامي، الأهم بالنسبة له في الفريق.