رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. اقتحام المؤتمر الصحفى لشوقى غريب والوزير فى غرفة خلع الملابس

الوزير مع اللاعبنين
الوزير مع اللاعبنين

اقتحم عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة رمضان صبحي، المؤتمر الصحفي المقام في المركز الصحفي باستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا، التي أسفرت عن  تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23سنة المقامة على الأراضي المصرية.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا كبيرا على منتخب جنوب افريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة ٨٤.
وأثناء حديث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب عن المباراة في المؤتمر الصحفي،

فوجيء الجميع بدخول عدد من اللاعبين معهم العلم المصري، للاحتفال مع المدير الفني بطريقة رائعة نالت استحسان كل الصحفيين المصريين والأجانب الحاضرين.


واحتفل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي بغرفة تغيير الملابس بإستاد القاهرة عقب الفوز على منتخب جنوب إفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر ، ومن المقرر أن يلتقى في نهائي البطولة منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة القادم.


وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.